أخبار متعلقة

مصطفى بدر الدين

رفع لافتة باسم متهم باغتيال الحريري ببيروت يثير جدلا (صور)

أثار رفع مناصرون لحزب الله اللبناني لافتة تحمل اسم متهم في قضية اغتيال رئيس الوزراء السابق رفيق الحريري جدلا واسعا وغضبا، لدى أنصار تيار المستقبل وحلفائه.

28-Sep-18 09:41 AM

قصة بدر الدين في سوريا بصفتها مؤشر الحرب المقبلة

أي حاجة يلبيها نوع التغطية الإعلامية للذكرى السنوية الأولى لمقتل قائد "حزب الله" في سوريا مصطفى بدر الدين؟

21-May-17 09:00 AM

اتصال مثير تلقاه لبنانيون خلال خطاب نصر الله (صوت)

قالت مواقع لبنانية إن العديد من اللبناني تلقوا اتصالا هاتفيا غريبا من رقم يتبع قسم العلاقات الإعلامية التابع لحزب الله بالإضافة إلى جهة اتصال غير معروفة خلال تهاجم حسن نصر الله خلال كلمته في الذكرى الأولى لاغتيال القيادي مصطفى بدر الدين.

11-May-17 10:49 PM

رئيس أركان جيش إسرائيل يكشف من يقف خلف قتل "بدر الدين"

كشف رئيس أركان الجيش الإسرائيلي غادي آيزنكوت، عن معطيات جديدة تتعلق باغتيال القيادي الكبير في حزب الله اللبناني مصطفى بدر الدين..

21-Mar-17 02:20 PM

صحيفة: لماذا أمرت إيران حزب الله بالتخلص من بدر الدين؟

تساءلت صحيفة "جيوبوليس" الفرنسية، عن دوافع النظام الإيراني من إصدار أوامره بتصفية القائد العسكري لحزب الله الشيعي اللبناني في سوريا، مصطفى بدر الدين.

16-Mar-17 07:04 PM

"العربية" تتهم نصر الله وسليماني باغتيال بدر الدين (شاهد)

اتهمت قناة "العربية" الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، وقائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني، قاسم سليماني، بالوقوف وراء اغتيال القيادي البارز مصطفى بدر الدين في سوريا، قبل نحو عام.

08-Mar-17 01:46 AM

نصر الله: حلب معركتنا الكبرى بسوريا والعراق استنجد بنا (شاهد)

قال الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، إنه لا يمكن تفكيك لبنان ومصيره ومستقبله عما يجري في كل المنطقة وخصوصا في سوريا والعراق، مشددا على أن خسائر قواته في سوريا قليلة بعكس ما يروج له الإعلام "المغرض"، معتبرا المعركة في حلب "معركة كبرى"، وكاشفا لدور الحزب في الحرب على تنظيم الدولة بالعراق

24-Jun-16 07:04 PM

بدر الدين حي عند المحكمة الدولية حتى يثبت حزب الله العكس

قررت المحكمة الدولية الخاصة بلبنان الأربعاء الاستمرار في محاكمة القيادي العسكري في حزب الله مصطفى بدر الدين، المتهم بالاشتراك في اغتيال رئيس الوزراء اللبناني الأسبق رفيق الحريري، وذلك بانتظار حصولها على "أدلة كافية" تثبت ما أعلنه الحزب بشأن مقتله في سوريا.

02-Jun-16 03:21 AM

رواية جديدة مفاجئة.. هل للروس صلة باغتيال بدر الدين؟

قدّمت صحيفة عربية رواية جديدة ومثيرة لمقتل القيادي الكبير في حزب الله، مصطفى بدر الدين، في دمشق، في الثالث عشر من الشهر الجاري.

25-May-16 01:53 AM

نصر الله: سنزيد قواتنا بسوريا لمحاربة "التكفيريين" (فيديو)

هدد الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، بتواجد أكبر لمقاتلي الحزب في سوريا لإيمانه بأحقية وصدقية المعركة التي يحاربون فيها "الجماعات التكفيرية" بالمنطقة، وذلك بعد أسبوع من مقتل قائده العسكري مصطفى بدر الدين قرب دمشق، متهما السعودية بتسليح "المتطرفين" للإطاحة بنظام الأسد.

20-May-16 08:37 PM

هيرست: إيران تأمر حزب الله باستهداف السعودية لا إسرائيل

ذكر موقع "ميدل إيست آي" في لندن في تقرير حصري أعده ديفيد هيرست، أن مسؤول الجناح العسكري لحزب الله تم تعيينه مباشرة من قيادة الحرس الثوري الإيراني، مشيرا إلى أن الجناح العسكري للمنظمة اللبنانية تلقى تعليمات من إيران لوقف عملياتها ضد إسرائيل، واستهداف السعودية عوضا عن ذلك..

17-May-16 08:27 PM

مصادر أمنية إسرائيلية: بدر الدين لم يُقتل في دمشق

كشفت مصادر أمنية إسرائيلية، أن القيادي في "حزب الله" اللبناني مصطفى بدر الدين، الذي أُعلن عن تصفيته فجر الجمعة، في محيط مطار دمشق، لم يقتل في دمشق، بل إنه "قتل في الواقع خلال معارك مع قوى المعارضىة السورية"..

17-May-16 10:05 AM

روبرت فيسك: هذه هي الأسئلة الأهم في ملف بدر الدين

قال روبرت فيسك، المعلق المعروف في صحيفة "إندبندنت"، إن السؤال المهم ليس عن الدور الذي لعبه في سوريا القيادي العسكري في حزب الله مصطفى بدر الدين، الذي قتل في دمشق، الجمعة، بل عن وجوده في 14 شباط/ فبراير2005 في بيروت، يوم اغتيال رئيس الوزراء اللبناني الأسبق رفيق الحريري.

17-May-16 01:25 AM

صحيفة مقربة من حزب الله تقدم رواية جديدة لمقتل بدر الدين

ألمحت صحيفة "الديار" اللبنانية، المقربة من حزب الله، إلى رواية جديدة عن مقتل القيادي في حزب الله مصطفى بدر الدين، الذي لقي حتفه في قصف مدفعي، لم تحدد تفاصيله بعد، الجمعة..

16-May-16 03:03 PM

سليماني في بيروت معزيا في بدر الدين.. ماذا قال عنه؟

زار قاسم سليماني، قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني، ليلة السبت الماضي، العاصمة اللبنانية بيروت، للتعزية بالقيادي في حزب الله مصطفى بدر الدين، الذي أعلن الحزب مقتله الجمعة، في سوريا.

16-May-16 10:08 AM

رسالة تعزية "حسينية" من الحوثي لنصر الله في بدر الدين

قدم زعيم الحوثيين في اليمن عبد الملك الحوثي تعازيه بمقتل القيادي في حزب الله مصطفى بدر الدين، واصفا إياه بـ"فارس عظيم من حملة الراية في موكب العز الحسيني المحمدي".

16-May-16 01:14 AM